أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

محاولات ايــ ـقاف نـــ ــزيف إيمان الحصري بعد إجــ ــراء سابع عمــ ـلية لها

محاولات ايـــ ـقاف نــ  ــزيف إيمان الحصري بعد إجراء سابع عمــ  ـلية لها

محاولات لوقف نزيف إيمان الحصري بعد إجراء سابع عملية لها
محاولات لوقف إيمان الحصري بعد إجراء سابع عملية لها

تحدث مصدر من داخل قناة دي أم سي عن تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري حيث خضعت أمس بعد الفطار 8 مايو 2021 لسابع عملية جراحية لوقف النزيف ولم تعلن المستشفي عن نتجية العملية السابعة التي أجريت لها وأخبرت أسرتها عن الإعلان عن نتجية العملية خلال 24 ساعة .

محاولات لوقف نزيف إيمان الحصري بعد إجراء سابع عملية لها
إيمان الحصري

كانت أسرة الإعلامية إيمان الحصري قد اعلنت منذ يومين عن أستقرار الحالة الصحية لها حيث كتبت على صفحتها الشخصية تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية أستقرار الحالة الصحية بفضل الله ثم بفضل دعواتكم مقارنة بالفترة الإخيرة منذ ساعات لمعالجة مضاعفات العملية الأولي .

محاولات لوقف نزيف إيمان الحصري بعد إجراء سابع عملية لها
محاولات لوقف إيمان الحصري بعد إجراء سابع عملية لها

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصري كانت قد تدهورت حالتها الصحية إثر مضاعفات عملية قامت بها ولم تعلن أسرتها عن العملية التي أدت لمضاعفات وأخطاء طبيبة أدت لتدهور حالتها وإحتجازها بإحدي المستشفيات الخاصة حيث أجريت لها 7 عمليات لوقف النزيف لكن لم تعلن عن نتجية العملية السابعة التي قامت بها منذ ساعات والمقرر الإنتظار 24 ساعة حتي تعلن المستشفي عن نتجية العملية .

أكد مصدر طبي إنه من الواضح أن حالتها أصبحت تتطلب السفر للخارج في أأقربب وقت ممكن بسبب معاناتها من مشاكل صحية كثيرة كما أعلن الأطباء ضرورة ترتيب السفر للخارج من أجل أستقرار حالتها .
Hanaa Khattab
بواسطة : Hanaa Khattab
منشئ محتوى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-