recent
أخبار ساخنة

الفنانة حنان الطويل ورحيل غامض

الصفحة الرئيسية

 الفنانة حنان الطويل ورحيل غامض

الفنانة حنان الطويل ولدت في 12 فبراير عام 1966 وهي متحول جنسي ولدت ذكر أسمها الحقيقي طارق عندما نتذكر الفنانة الراحله حنان الطويل نتذكر ميس أنشراح والتي قدمت لونا كوميديا منفردا فهي الست كوريا في فيلم عسكر في المعسكر وهي موظفة الشهر العقاري في فيلم عاوز حقي وهي المدرسة أنشراح في فيلم الناظر صلاح الدين .

الفنانة حنان الطويل ورحيل غامض
 الفنانة حنان الطويل ورحيل غامض

قصة التحول

حياة ملئية بالصراعات عاشها طارق والذي ظل حبيسا داخل جسمه الذكوري ولكن ميوله أنثوية ورغم مظهره الذكوري قرر طارق الخضوع إلى عملية تحويل حيث قام بإجراء جولة للكثير من الدول العربية ودون أن يخبر أسرته بماهية أمره تحول من طارق إلى حنان بعد أن قام بإجراء جراجة عاد بعدها طارق إلى مصر لم يتقبله الجميع خصوصا أهله . 

تعرضت لهجوم كبير من جيرانها بعد عودتها وكانوا يقذفونها بالطوب في الشارع وقدموا بلاغ ضدها للشرطة وأنتهي بحجزها في مستشفي للأمراض العقلية دون ذنب أقترفتة  .

الفنانة حنان الطويل ورحيل غامض
قصة التحول من طارق لحنان

بدايتها الفنية

كان حلم حياة حنان أن تصبح مطربة فإنضمت لأحدي فرق الفنو الإستعراضية الذي أهلها للعمل والألتحاق بنقابة المهن الموسيقية ورغم نجاحها كمطربة الإ إنها دخلت مجال السينما عام 1999 ليلتفت إليها المخرجين بعد ذلك ويقموا بإسناد عدة أدوار لها . 

أفلامها

  • الحكاية دول حكاية عام 1999
  • الناظر صلاح الدين عام 2000
  • 55 إسعاف عام 2001
  • عسكر في المعسكر عام 2003
  • عايز حقي عام 2003

غموض الرحيل 

أثارت وفاتها داخل مستشفي الأمراض العقلية الشبهات حول حقيقة وفاتها فمنها من قال إنها توفيت أثر أزمة قلبية وأخرون تحدثوا إنها رحلت من خلال إحدي الجلسات الكهربائية وبعضهم تحدث إنها قامت بالإنتحار بسبب التنمر عليها والحقيقة المؤكدة والمؤلمة أن أسرة حنان الطويل رفضت أستلام جثمانها لدفنه .

الفنانة حنان الطويل ورحيل غامض
حنان الطويل قبل رحيلها

 وبقيت في المستشفي إلى حين تقدم الدكتور أشرف زكي رئيس النقابة وأخذ الجثمان وقام بدفنة  لترحل عن عالمنا حنان الطويل في 1 ديسمبر عام 2004 عن عمر ناهز ال 38 عاما ليظل رحيلها لغزا .
google-playkhamsatmostaqltradent